فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اساليب التفکير المُتناقضة الصفحة النفسية لأساليب التفکير المُتناقضة لدى طلبة الدبلوم المهني ذوي الفراغ الفکري [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 605-641]
  • الاضطرابات السلوکية والانفعالية الخصائص السيکومترية والبنية العاملية لمقياس تقدير الاضْطِرابٌ الانْفِعالِيّ النسخة الثالثة في البيئة السعودية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 579-604]
  • الالعاب التعليمية اختلاف اسلوب التعليم (التشارکي/ التنافسي) في بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز واثره علي تنمية مهارات البحث في نظم استرجاع المعلومات والحاجة للمعرفة لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 249-326]
  • البروفايل النفسيي البروفايل النفسي لدي طالبات الجامعة اللاتي تعانين من أحلام اليقظة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 672-720]
  • البنية العاملية الخصائص السيکومترية والبنية العاملية لمقياس تقدير الاضْطِرابٌ الانْفِعالِيّ النسخة الثالثة في البيئة السعودية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 579-604]
  • البيولوجيا الإشعاعية وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]
  • التدريس التأملي برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]
  • التعليم الأساسي تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]
  • التعليم الإلکتروني أثر استخدام تقنيات التعليم الإلکتروني في ضوء معايير الجودة على تنمية التنور العلمي الرياضياتى لدي طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 327-445]
  • التفکير الناقد اتجاهات معلمات المرحلة الثانوية نحو تطبيق مقرر الفلسفة والتفکير الناقد من وجهة نظرهن [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 122-150]
  • التلاميذ ذوو صعوبات التعلم فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 151-198]
  • التنور العلمي أثر استخدام تقنيات التعليم الإلکتروني في ضوء معايير الجودة على تنمية التنور العلمي الرياضياتى لدي طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 327-445]
  • التوافق النفسى الذکاء الوجدانى والتوافق النفسى کمنبئات بالموهبة القيادية لدى طالبات جامعة السويس [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 498-547]
  • الحاجة الي المعرفة اختلاف اسلوب التعليم (التشارکي/ التنافسي) في بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز واثره علي تنمية مهارات البحث في نظم استرجاع المعلومات والحاجة للمعرفة لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 249-326]
  • الخبرات العالمية المعاصرة تصور مقترح لتأهيل طلاب جامعة دمياط لبعض المهارات الريادية في ضوء بعض الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 1-31]
  • الخصائص السيکومترية الخصائص السيکومترية لمقياس فرط استخدام الانترنت لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 721-744]
  • الخصائص السيکومترية الخصائص السيکومترية والبنية العاملية لمقياس تقدير الاضْطِرابٌ الانْفِعالِيّ النسخة الثالثة في البيئة السعودية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 579-604]
  • الذکاء؛ الذکاء الانفعالي الذکاء الانفعالي وعلاقتة بالقدرة علي اتخاذ القرار لدي طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 745-776]
  • الذکاء الوجدانى الذکاء الوجدانى والتوافق النفسى کمنبئات بالموهبة القيادية لدى طالبات جامعة السويس [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 498-547]
  • السعودية الخصائص السيکومترية والبنية العاملية لمقياس تقدير الاضْطِرابٌ الانْفِعالِيّ النسخة الثالثة في البيئة السعودية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 579-604]
  • السلوک الإجرامى تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]
  • الشعر الدرامي المسرح الشعري والشعر الدرامي بين الأصالة والمعاصرة ديوان العباسة للشاعر محمود حسن نموذجاً – رؤية نقدية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 777-839]
  • الصفحة النفسية الصفحة النفسية لأساليب التفکير المُتناقضة لدى طلبة الدبلوم المهني ذوي الفراغ الفکري [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 605-641]
  • العيادات القرائية فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 151-198]
  • الفتيات القاصرات تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]
  • الفراغ الفکري الصفحة النفسية لأساليب التفکير المُتناقضة لدى طلبة الدبلوم المهني ذوي الفراغ الفکري [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 605-641]
  • الفلسفة اتجاهات معلمات المرحلة الثانوية نحو تطبيق مقرر الفلسفة والتفکير الناقد من وجهة نظرهن [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 122-150]
  • القدرة على اتخاذ القرار الذکاء الانفعالي وعلاقتة بالقدرة علي اتخاذ القرار لدي طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 745-776]
  • المتغيرات المعاصرة توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
  • المتفوقين واقع المفاهيم الخاطئة عن الموهوبين والمتفوقين دراسة استکشافية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 548-578]
  • المرحلة الثانوية اتجاهات معلمات المرحلة الثانوية نحو تطبيق مقرر الفلسفة والتفکير الناقد من وجهة نظرهن [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 122-150]
  • المستحدثات التکنولوجية توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
  • المسرح الشعري المسرح الشعري والشعر الدرامي بين الأصالة والمعاصرة ديوان العباسة للشاعر محمود حسن نموذجاً – رؤية نقدية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 777-839]
  • المشکلات السلوکية برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]
  • المعتقدات المعرفية النموذج البنائي للعلاقة بين فعالية الذات الأکاديمية ومهارات ماوراء المعرفة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 840-903]
  • المفاهيم الخاطئة واقع المفاهيم الخاطئة عن الموهوبين والمتفوقين دراسة استکشافية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 548-578]
  • المهارات الريادية تصور مقترح لتأهيل طلاب جامعة دمياط لبعض المهارات الريادية في ضوء بعض الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 1-31]
  • المواد النفسية تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]
  • الموهبة القيادية الذکاء الوجدانى والتوافق النفسى کمنبئات بالموهبة القيادية لدى طالبات جامعة السويس [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 498-547]
  • الموهوبين واقع المفاهيم الخاطئة عن الموهوبين والمتفوقين دراسة استکشافية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 548-578]
  • الواقع المعزز اختلاف اسلوب التعليم (التشارکي/ التنافسي) في بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز واثره علي تنمية مهارات البحث في نظم استرجاع المعلومات والحاجة للمعرفة لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 249-326]

ت

  • تغاطى المخدرات تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]

ج

  • جامعة دمياط تصور مقترح لتأهيل طلاب جامعة دمياط لبعض المهارات الريادية في ضوء بعض الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 1-31]

ح

  • حفض القلق التدريسي برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]

د

  • ديوان العباسة المسرح الشعري والشعر الدرامي بين الأصالة والمعاصرة ديوان العباسة للشاعر محمود حسن نموذجاً – رؤية نقدية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 777-839]

ط

  • طالبات الجامعة البروفايل النفسي لدي طالبات الجامعة اللاتي تعانين من أحلام اليقظة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 672-720]
  • طالبات جامعة السويس الذکاء الوجدانى والتوافق النفسى کمنبئات بالموهبة القيادية لدى طالبات جامعة السويس [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 498-547]
  • طلاب المرحلة الثانوية الخصائص السيکومترية لمقياس فرط استخدام الانترنت لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 721-744]

ف

  • فرط استخدام الانترنت الخصائص السيکومترية لمقياس فرط استخدام الانترنت لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 721-744]
  • فعالية الذات الأکاديمية النموذج البنائي للعلاقة بين فعالية الذات الأکاديمية ومهارات ماوراء المعرفة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 840-903]
  • فهم المقروء فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 151-198]

ل

  • لوحة المناقشات الإلکترونية وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]

م

  • مجتمعات التعلم المهنية توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
  • مجتمعات التعلم المهنية تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]
  • معايير الجودة أثر استخدام تقنيات التعليم الإلکتروني في ضوء معايير الجودة على تنمية التنور العلمي الرياضياتى لدي طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 327-445]
  • معلمي العلوم الجدد برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]
  • مهارات إدارة الازمات الصفية برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]
  • مهارات الجدل العلمي وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]
  • مهارات ما وراء المعرفة النموذج البنائي للعلاقة بين فعالية الذات الأکاديمية ومهارات ماوراء المعرفة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 840-903]
  • مؤسسات دار الرعايه التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]

ن

  • نظم استرجاع المعلومات اختلاف اسلوب التعليم (التشارکي/ التنافسي) في بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز واثره علي تنمية مهارات البحث في نظم استرجاع المعلومات والحاجة للمعرفة لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 249-326]
  • نماذج مجتمعات التعلم المهنية تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]